Amusement

!! عاجل الكلب سر لغز جريمة سلا سفاح جريمة سلا

مرحبا بكم في قناة
MOL ATAY


| MOL ATAY | - هي قناة ثقافية و ترفيهية ذات محتوى متنوع و مختلف.

لماذا قناة | MOL ATAY ؟ |
- قناة مول أتاي هي قناة ثقافية و ترفيهية و تعليمية نقوم بوضع فيديوهات بشكل يومي نشارككم فيها أبرز الأحداث عبر العالم و أخبار حصرية و غريبة وماذا يقع في الساحة المغربية والعربية والغربية و كذالك نقدم
فيها قصص و غرائب و فيديوهات كوميدية و نصائح فيما يخص التنمية الذاتية و العلاقات و والمرأة و الأسرة و الطفل و كذالك فيديوهات تحفيزية و ردود أفعال على فيديوهات شائعة و المزيد من المواضيع الشيقة ستكتشفونها... نعدكم بأنكم لن تندموا على اشراككم على القناة مرحبا بكم و شكرا على ثقتكم

للتواصل :


Please write to : nojjomii@hotmail.com

facebook


molatay10/

المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية المستخدمة في الفيديوهات
تعود للمكتبة الصوتية ليوتوب

Reacties 

  1. Mjid Guezri

    Mjid Guezri

    Dag geleden

    اخي خاص اي منزل في المغرب اكون فيه سلاح علاش المغرب ديالنا مانع الشعب من السلاح

  2. Mjid Guezri

    Mjid Guezri

    Dag geleden

    شوف سيدي الله يخليكم واش هادوك الارواح عندهم الجيران اي امراءة او رجل عندهم اصدقاء يحكيو مشاكلهم لبعضهم وبالاخص النساء سولو الجيران راهم عارفين ولاكن خايفين

  3. قناة وصفة لیا ولیک

    قناة وصفة لیا ولیک

    3 dagen geleden

    هاذو محترفييييين ۔وشياطين ومعروفين لدا العاٸلة كفاش عطاتهوم نفسهم يذبحو اطفال ياااربي السلامه وعارفين اش كاين فالدار ۔واحد النصيحة للتجار الی عندكوم السلعه فالدار ممنوع ذخلو البراني كيف مابغی يكون۔حيث لي نفذو واااكلين الطعام فديك الدار🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  4. Mostafa vlog 123

    Mostafa vlog 123

    3 dagen geleden

    بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله ، نحمده ، ونستعينه ، ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ،وأشهد أن لا اله الا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ، ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون

  5. Issam Ouahibi

    Issam Ouahibi

    6 dagen geleden

    ان الابتعاد عن الدين الإسلامي يجعل المجتمع المغربي يكتر فيه المجرمين ليس في قلوبهم الرحمة وسببه كترة الغناء في التلفاز والمهرجانات وعدم وجود الدين في التلفزة الآن المتدينين فيهم الرحمة ويخافون الله يجب الحكم بالقرآن والحكم على المجرمين الحشرات البشرية بالإعدام بلا رحمة

  6. منصف العاصمي carreaux et marbre

    منصف العاصمي carreaux et marbre

    8 dagen geleden

    كلشي مضارب مع كلشي كيسحاب ليا غير انا مضارب مع زليج ورخام في هاد لمرووك بالمناسبة انا معلم زليج ورخام اللي بروينة يدخل عندي

  7. Chaw Nadira

    Chaw Nadira

    8 dagen geleden

    انا قال لية راسي هاد الجريمة نفذاتها عائلة أعلى قدها كتعرف أشد المعرفة هاد العائلة امساكن. لانه قال ليك ممكسرين لا أبواب ولا نوافذ ولا والو فقط الكلاب مروحين والابن مطعون من الخلف. ابحال اتقول كانو بايتين امعاهم. اه وقال ليك الكاميرات امقطعين يعني عارفين حتى العدد تاعي الكاميرات وانا منهم والله أعلم. انا اللي قطع لي قلبي. هو ديك التريبية الله يربي لحبيب الله ولا اتشوفهم كيدبحو معارفة والو او محاسة بوالو

  8. ahlal malika

    ahlal malika

    8 dagen geleden

    هدخصهم عتعلق وهما حيين وقطع لهم مين لحمهم وملحوه وعطهم يكلوه الاعدام ره قليل في حقهم

  9. Abdou Abdou

    Abdou Abdou

    8 dagen geleden

    الله يرحمهم

  10. Mourad Hasani

    Mourad Hasani

    9 dagen geleden

    جريمة سلا. هو المخزن من قام بيها وسمعنا هذا من امراءة من العاءلة

  11. Mehdi Azougay

    Mehdi Azougay

    9 dagen geleden

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مكرهتش ازيدو شباب في الامن الوطني

  12. PILOMINIA

    PILOMINIA

    9 dagen geleden

    هوما قلتو العائلة كاملة حيت العائلة كاتعرفهم اللي نفذو الجريمة قراب من العائلة وديجا دخلو للدار شحال من مرة وعارفينها مزيان هادالشي لاش ماهرسوش لقفل ولقاو طريقة بديلة يدخلو بها ربما كانت عندهم نسخة من الساروت ، ولكن السؤال هو علاش قلتو داك الرضيع اللي عندو ربعين يوم اللي اصلا مايمكنش ليه يعرفهم ولا يقول شي حاجة للبوليس؟

  13. soussikey master

    soussikey master

    10 dagen geleden

    لو كان الجريمة في حق ابن مسؤول سوف لن تاخد البحت اكتر من ساعة في التحقيق كما وقع في قضية سرقة كلب ابوزعبطرة

  14. charif

    charif

    10 dagen geleden

    الله يعز حكام الحسن الثاني وإدريس البصري أما دابا رجعت السيبا عليها قالو ناس زمان حن تمحن مكاين لاحن لا والو الإعدام المنفذ فأقرب وقت قبل فوات الاوان

  15. R .Jaafar

    R .Jaafar

    10 dagen geleden

    يا ربي رحمهم،راهوم شهداء،عند الله

  16. Aymer Meray

    Aymer Meray

    11 dagen geleden

    نطالب بوضع كاميرات بجميع الاحياء كي يعم الأمن بالبلد

  17. Layla Sougni

    Layla Sougni

    11 dagen geleden

    حسبي الله ونعم الوكيل

  18. Abdo Annouar

    Abdo Annouar

    12 dagen geleden

    عصابة يعرف أسرارها ربما

  19. Rachid Sosi

    Rachid Sosi

    12 dagen geleden

    الدليل ليغادي ايفيد رجال الأمن ضروري غادي يكون فالمنزل لي وقعات فيه الجريمة لأن مستحيل هادو ليدارو هاد الفعلة مايخليو حتى اتار

  20. Amina Kamal

    Amina Kamal

    12 dagen geleden

    مابقيناش بغينا التفاصيل بارك علينا من الهضرة راه مرضنا بغينا المجرمين يتقبطو ويتعدمو أمام الملأ يبرد لينا قلبنا على هذ العائلة والله العظيم بقاو في بزااااااف وملي نغمض عيني يبان لي الرضيع كيدبحوه اللهم إن هذا منكر واش دار ليهم الرضيع واش دار ليهم طفل 4سنوات أش دار ليهم راجل ديال 70عام واش وآش وآش أسئلة مرضاتنا عمر شي جريمة مامرضت فيها بحال هذي يارب يارب يارب تعاون الشرطة يلقاو القبض على المجرمين

    • MoL Atay

      MoL Atay

      12 dagen geleden

      سنقوم بطرح كل جديد عن القضية ان شاء الله شكرا لك

  21. يوسف محبوب

    يوسف محبوب

    12 dagen geleden

    الله يرحم الضحايا ويسكنهم في جنة الفردوس إننا لله وإنا إليه راجعون. الله يكون في عون شرطتنا الوطنية للقبض على هذه العصابة المتوحشة. على شرطتنا أن تركز جيدا في بحثها في محيط عائلات الضحايا واصدقائهم بدون شك هناك أحد ما يعرف بخبايا واصرار منزل الضحايا سلمها إلى القتلة مقابل المال أو له معرفة وطيدة بهم أو شيئا ما من هذا القبيل هناك شخص ما قريب إلى الضحايا أو تربطه علاقة صداقة بهم هو الذي قدم معلومات كافية للمجرمين وسهل عليهم القيام بهذه الجريمة النكراء ويبقى العلم لله وحده.

  22. fatiha elbouchikhy

    fatiha elbouchikhy

    12 dagen geleden

    يالطيف متسكنيش فسلا

  23. ليث السالمي

    ليث السالمي

    12 dagen geleden

    العصابة التي نفذت الجريمة هي عصابة تتاجر في المخدرات والحبوب المهلوسة ولقد تلقى تهديدا قبل الفاجعة بأيام قليلة بشأن آخر دفعة من أرباح العصابة لأنه امتنع عن الدفع ولم يكترث لتهديداتهم بل أصرّ على مواجهتهم! العصابة دخلوا من باب المنزل قبل مجيئ الشاب المقصود

  24. مغربية وأفتخر

    مغربية وأفتخر

    13 dagen geleden

    Lobiyat alkhorda almotaham al awal la ilaha ila Allah laka Allah ya watani 😢😭🇲🇦

  25. Houssa Lorenz

    Houssa Lorenz

    13 dagen geleden

    بغينا القانون يتكرفس عليهم بنفس الطريقه يكونو عبرةلمن اراد ارتكاب اي جريمه

  26. Abdo Adaoui

    Abdo Adaoui

    13 dagen geleden

    غبض وحسد وغل يقتل المحسود وزوجته ويقتلون حتي فرحته بابنه واهله واتره

  27. Abdo Adaoui

    Abdo Adaoui

    13 dagen geleden

    اليسو لهم جيران في السطح الم ينزلو في سطح احد الجيران الم يسمعو شيء اي عجب في هذا مسلمين ياحسرة

  28. Abdo Adaoui

    Abdo Adaoui

    13 dagen geleden

    اين كان الحارس الم ير اي شيء كيف يقتل رضيع هذا البريء لم يري شيء اي بشر تربي وتعبا في هذا المجتمع لماذا هذا التنافس ع الدنيا الزائلة لماذا لايتسابقون ع الاخرة وحبها ورضي الله وحوش بشرية تدربت ع سفك الدماء

  29. Jihad Smrj

    Jihad Smrj

    13 dagen geleden

    ماشي مشكيل إلا متشدوش والاكين تيتسناهم عذاب جهنم

  30. sonia amamasonia

    sonia amamasonia

    13 dagen geleden

    مستحيل جيران مسمعو والو ميمكنش دار جنب دار مستحيل. اواه شحال من مجرم قتلو هذه العائلة لهم ستة أشخاص ليس هنا صراخ. ربي كبير قريبا سنسمع خبر القبض عليهم

  31. Elhouari Laatouta

    Elhouari Laatouta

    13 dagen geleden

    لابدة من الوقوف وقفة رجل واحد لإعادة حكم الاعدام الجراءم اصبحت عادية في المغرب اما حقوق الانسان الى مزبلة التاريخ

  32. Saida Massaoudi

    Saida Massaoudi

    14 dagen geleden

    اللهم رد ظالتهم وفسح عنهم ورحمهم جميعا

  33. Adil berk

    Adil berk

    14 dagen geleden

    هاذ المجرمين الله غايفضحهم

  34. casim zohra

    casim zohra

    14 dagen geleden

    من قتل الكلاب بدون مهاجمة يعرفهم ومن العائلة.

  35. Amir Amir

    Amir Amir

    15 dagen geleden

    هاد المجرمين لي مازال ماتلقى عليهم القبض راه مشكلة كبيرة و كبيرة بزاف كايشكلوا خطر على المواطنين

  36. Imrane Mouatassim

    Imrane Mouatassim

    15 dagen geleden

    ممكن يكون الابن والله اعلم وسبب الطعنات لي فظهروا من عائلتو باه ومرتو ملي كانو كيدافعوا على ريوسهم والله اعلم لان الكلاب تقتلوا من شي حد معروف لدرجة ذبحهم بلاما يهاجموه والله تعالى اعلم

  37. rachida sidi

    rachida sidi

    15 dagen geleden

    الله يشل يديه قتل الاطفال الابرياء و الكلبين البريءين .الله ياخذ الحق فيه

  38. قناة شروق متنوعة

    قناة شروق متنوعة

    15 dagen geleden

    يارب تستر

  39. يسرى ياسر

    يسرى ياسر

    15 dagen geleden

    عملتاك لايك اشتراك وتعليق وتحياتي لك 🌹👍

  40. Bouchra Chouchou

    Bouchra Chouchou

    15 dagen geleden

    هاذ القتالة معروفين حتى الطفل مول ست سنوات كيعرفهم داكشي باش قتلوه.وراها باينة دازو من السطح.منين الكلاب ماتو فالسطح باينة للعور

  41. Aicha zahi

    Aicha zahi

    15 dagen geleden

    عليه افضل الصلاة والسلام

  42. Zakaria El asri

    Zakaria El asri

    15 dagen geleden

    الله يبين الحق

  43. Khalid El Maimouni

    Khalid El Maimouni

    15 dagen geleden

    Xt

  44. Souddi Sanae

    Souddi Sanae

    15 dagen geleden

    الله ياخد فيهم الحق لبذ من الوصول الى المجرمين، والله اركع واسجد وانا اسأل الله كل يوم فضحهم. مرضنا والله

  45. ARAB FX4

    ARAB FX4

    15 dagen geleden

    واين الكلب يا اخي

  46. اروى اروى

    اروى اروى

    15 dagen geleden

    يارب يارب وصلهم للجواني

  47. al mohajir lilah

    al mohajir lilah

    15 dagen geleden

    الاعدام قليل في حق المجرمين

  48. Larbi Amradouch

    Larbi Amradouch

    15 dagen geleden

    ملاحظة بسيطة هي على شرطة المباحث استدعاء كل الأشخاص المصورين عبر الكاميرا في التصوير في 24 ساعة الاخير

  49. Simo Bergamo

    Simo Bergamo

    15 dagen geleden

    يجب محاسبة قنواة الفثن والكذب وعلى رأسهم شوف تيفي قناة الشواذ والعاهرات .من المهجر مغربي

  50. Hocien Ayadin

    Hocien Ayadin

    15 dagen geleden

    أنتم يا لعروبيا سكان الداخل قلبكوم قاصح بزااف كاتقتلو الناس على والو عاندكم الأرواح فحال والو...و هادا راجع لي قلت الدين و فيكم تشايطين بنساء برجال.

  51. Mona Mona

    Mona Mona

    15 dagen geleden

    ياربي حتى رضيع مارحموش هاذوا مستحل يكون بني ادام هاذ وحوش شريسة ياربي على وجه ديك ملائكة ياربي فضح هاذ المجرمين وفك هاذ اللغز يارب انتقم منهم اشد انتقاد ياذا البطش الشديد انت الذي لا يطاقو انتقامه ياالله

  52. selma azerki

    selma azerki

    15 dagen geleden

    ila nrsou lklab Rlach fnadaRak Radi yktlohom hada RaRaf daR Rouh Rand lah Rziza

  53. Ali Gak

    Ali Gak

    15 dagen geleden

    لايمكن نتقبل بان عصابة تدخل تقتل 6افراد بدون ان تكشف امورهم ولو بالبصمات

  54. 1 0

    1 0

    15 dagen geleden

    بينًا كآن كي عرفهم

  55. Hamza Tsoli

    Hamza Tsoli

    16 dagen geleden

    ليس هناك جريمة كاملة وين تروح ياقاتل

  56. Set Khan

    Set Khan

    16 dagen geleden

    لكل شيء اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش إنسان هي الأمور كما شاهذتها دول من سره زمن ساءته أزمان.......🕊🕌🕋

  57. Rosa Rosita

    Rosa Rosita

    16 dagen geleden

    Maymkanch raw7de yaktol jouj Falkland be bjouj et 6 dnass mymknch hado bzafe dyal lmojrimine Eli mamfhomche wach l3assas machf walo msm3 walo Allaho a3lam ta7rakna 3la hd nass mato chohadaa mateeawahom ljana😪😪🤲

  58. Tfariti Ternit

    Tfariti Ternit

    16 dagen geleden

    يقول المثل السارق غلب كم من عساس الله يرحمهم ويوسع عليهم

  59. Adnan Idrissi

    Adnan Idrissi

    16 dagen geleden

    الدولة المغربية تتعرض لعوامل تخريب خارجية وتحريض الشعب على هدم المملكة الشريفة وتحريض بعض المسؤولين ضعاف النفوس وليسوا دوي نقود عالي على اشعال الفتنة بالاغراء والتغرير احذرو نداء الشرفاء المغاربة

  60. Khadija Strube

    Khadija Strube

    16 dagen geleden

    Ana min lowil kan gol hada ola hado li daro had jarima 3arifinihom o 3itawihom monawim o kilab 3itawihom akile misimom Hasbona Allah wa ni3ima liwakil Ana kan tilib isidam ila matibi9 ray kitir ijiram li ja yi9itil

  61. Naima Islam

    Naima Islam

    16 dagen geleden

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الروح عزيزة عند الله

  62. ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV

    ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV

    16 dagen geleden

    حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

  63. عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب

    عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب

    16 dagen geleden

    خاص ماليك يرجع قانون إعدام ويأمر لسرق يقطو ليه يديه

  64. Hicham Sara

    Hicham Sara

    16 dagen geleden

    نور الدين را ملي داوه لمستشفى مولاي عبد الله مات فطريق وكان تيهز جوج ملي تيسولوه شكون غدرهم مراتو الله يرحمهم كلهم رآها من عائلة الواليدة

    • MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكا

      MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكا

      16 dagen geleden

      منين جبتي هاد لخبار اخويا؟

  65. ام حفصه

    ام حفصه

    16 dagen geleden

    ما يمكنش عصابة على قدها دخلت للدار وحتى واحد من الجيران ما شافهم مع العلم ان الزناقي فيهم غير البركاكة يعرفوا الشادة والفادة. الجيران راه شافوا وخافوا وسكتوا . لان هدشي فعلا يخوف السيبة ولات الله يستر

  66. aya Mks

    aya Mks

    16 dagen geleden

    اعدام اعدام اعدام اعدام المجريمن

  67. Youssra mks

    Youssra mks

    16 dagen geleden

    طبقوا الإعدااااام في الميدان العام ...والا فمسلسل الدم هذا لن ينتهي ابدا

  68. natcho grizo

    natcho grizo

    16 dagen geleden

    finhoma had rijal l7amochi bano 3la 7a9i9a dialhom kaykedbo 3la lmgharba

  69. Zineb Semlan

    Zineb Semlan

    16 dagen geleden

    Lah iy5od l79 fihom b4inhom it3dmo 9dam lmla2

  70. Halawiyat Ftm

    Halawiyat Ftm

    16 dagen geleden

    الله يرحمهم برحمته الواسعة

  71. Ghgg Fug

    Ghgg Fug

    16 dagen geleden

    او فين الدستي بينونا الموهبة والدكاء والمخباران

  72. Mazagan2026 Mazagan

    Mazagan2026 Mazagan

    16 dagen geleden

    أﻹعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  73. دنيا الشريف

    دنيا الشريف

    16 dagen geleden

    بغيت غي نعرف هاد المجرمين كيفاش كايحطو راسهم على المخدة ينعسو مرتاحين وهوما قاتلين أرواح بريئة ليس لها ذنب ،خصوصا المرأة اللي ولدت وطفلها اللي عمرو 40 يوم اش دنبهم وكذلك العائلة كلها اللي ماتت شنو دارت باش يقتلوهم. هاد المجرمين كيفاش كايحسو وكيفاش يعطيهم خاطرهم يقتلو واش البشر رخيص حتى لهاد الدرجة. الروح عند الله عزيزة وهاد المجرمين واش يبغيو اللي يقتلهم بهاد الطريقة ويقتلهم عائلاتهم. إلا عندهم شي حساب مع السيد بينو وبينهم علاش يقتلو العائلة كلها حسبي الله ونعمة الوكيل فيهم والله يسلط عليهم اللي يقتلهم ويموتو مدلولين .لأن كو كان الإعدام في البلاد كو راه تنقات من هاد المجرمين اللي مايعرفوش الرحمة مع الإنسان ماعاساك يعرفوها مع الله

  74. Abdellatif Abdellatif

    Abdellatif Abdellatif

    16 dagen geleden

    كون عدنا البصمات كون شيبروهم في يومين الله ارحمهم

  75. Rachid Rochdi

    Rachid Rochdi

    16 dagen geleden

    تفشي الجريمة والعنف بسبب فتوى حقوق الإنسان الصهيونية الأصل للمصالح رفهت السجون ومنعت العقاب الجسدي للمشرملين ومنعت الأعمال الشاقة لحالات العود ومنعت تنفيد الإعدام للقتلة المجرمين وسمحت بالخلوة الغير شرعية بالسجن العرب وسمحت بالعلاقة الغير شرعية وسمحت بانتشار المخدرات للانحراف والكفر لتحريك شركة التبغ والخمر ومنعت صرامة الأمن بالشارع للنضام للتسيب العارم بالحرية المفرطة .اتهويد الشرع والقانون المغربي العربي.

  76. تيك توك ahzz

    تيك توك ahzz

    16 dagen geleden

    أفترض أن من كان يقوم ببيع السلع للتاجر المتوفى هم من كانو يدرسون الطريق للمجرمين بحكم التراود بشكل مستمر على حي البائع هم من كانو يستكشفون ل هم خبايا الحي من كاميرات ...

  77. Bellitou Amina

    Bellitou Amina

    16 dagen geleden

    😭😭😭

  78. Driss Aflouch

    Driss Aflouch

    16 dagen geleden

    خيال واسع عندك

  79. Badia Benzaida

    Badia Benzaida

    16 dagen geleden

    هذا الشاب الله يرحمه كان ناجح في اعماله وحياته، إذن الحسد والحقد والكراهية و الغيرة كانوا السبب في تصفية كل الاسرة، هذه الجريمة البشعة الوحشية حتى في الأفلام السينمائية لم نراها، يا ربي انتقم من هذه الاوباش عينين الضمير والقلب والانسانية، فينكم يا المسؤولين؟لم نرى أي أحد منكم ينطق ولو بكلمة في حق هذه العائلة الشهيدة وبالخصوص هناك قاصر ومولود صغير،فين حقوق الإنسان، والجمعيات والمراكز لحماية الطفولة؟؟ المغرب مشى في هاوية مع الحكام الطغاة الذين لا مبالات بالمواطنين والمواطنات، مازال ربي ينتقم من العصابة الحاكمة والعصابات المجرمة آمين يارب العالمين.

  80. samar 3itr

    samar 3itr

    16 dagen geleden

    هذه 100% هذه عملية إرهابية لا يمكن ان يكون الحسد هو سبب قتل حتى الرضيع والطفل لا يمكن ان يقبله عقل

  81. safia maslouh

    safia maslouh

    16 dagen geleden

    لي قتل...كيعرف الكلاب والكلاب كيعرفوه داكشي علاش قتلهم باش ميتعرفوش عليه. والقاتل من أقرب الاقربين

  82. يوسف بشناتي

    يوسف بشناتي

    16 dagen geleden

    لله يبعد منك ولد لحرام ولله يعطي لميتك جنه وحجا عوني بأبوني

  83. Hayat LAMJAHDI

    Hayat LAMJAHDI

    16 dagen geleden

    يجب تفعيل عقوبة الإعدام

  84. Wafaa Shami

    Wafaa Shami

    16 dagen geleden

    ممكن وبعض الظن اثم المنزل المتلاصق على البيت

  85. sami wadi

    sami wadi

    16 dagen geleden

    القضية فيها العساس هو للي كيعرف كلشي في الدرب خاصهم يزيروه باش يكر شكوون معاه وعلاش

    • قناة بسيطة ومتنوعة

      قناة بسيطة ومتنوعة

      15 dagen geleden

      ولدهم هو العساس اصلا

  86. ALJIL ADDAHABI

    ALJIL ADDAHABI

    16 dagen geleden

    يجب التفكير في منظومة إلكترونية تشغل جهاز اندار بمكبر صوت داخل الشقة في حالة قطع اسلاك الكاميرا.

    • MoL Atay

      MoL Atay

      16 dagen geleden

      تحياتي . اعجبتني فكرتك شكرا لك .

  87. les merveilles de salma

    les merveilles de salma

    16 dagen geleden

    اللي كيقولو الإبن أغبياء صراحة أداة الجريمة كلاها

  88. Mohamed Foursy

    Mohamed Foursy

    16 dagen geleden

    من له مصلحة بمقتلهم( الورث)(2) من له عداوة (3)التركيز على الجيران وستنطاقهم بسريةتامة (4) تشريح طبي دقيق (5)تعميق البحث............. لنا تقة كامل فرجال الحموشي لتنوير راي العام بما حدث

    • samir omhi

      samir omhi

      12 dagen geleden

      الشرطة العلمية مالقاو والو هادو مافيا

  89. Zahi Zahi

    Zahi Zahi

    17 dagen geleden

    على ما اعتقد انه تم وضع منوم في الاكل لكل العائلة و الكلبين حتى لاتكون المقاومة من احد افراد الضحايا و المجرم اما فرد مقرب من العائلة او صديق مقرب او فرد من الجيران لم يتسلل كان في تلك الليلة موجود مع الضحايا داخل المنزل لان الابواب مقفلة علما ان الحارس الليلي لم يشاهد اي شخص و الجيران كذالك اما قتل الطفل الشهيد ذو ستة سنوات لانه يعرف القاتل المقرب و قتل الرضيع وحرقهم لانه يريد القاتل طمس الدلائل حتى لا يشك في بحث الشرطة علما ان كل رضيع لا يفارق امه في شهوره الاولى و تشك الشرطة ان الضحايا استشهدو في حريق

  90. Amine Amine

    Amine Amine

    17 dagen geleden

    الإعدام تم الإعدام تم الإعدام ليكونوا عبرة لجميع المجرمين وليشفي غليل المغاربة لأن هدشي بزااااااااف

  91. islam islam

    islam islam

    17 dagen geleden

    اعتقد ان مدخل حتى من الشباك الناس وقيلا الي عملو هادشي كانو ضياف عندهم بايتين معاهم وفي الفجر ناضو ارتكبو الجريمة ديالهم يعني هادو قراااب وبزاف يصحاب يعائلة، حيث كيفاش غادي اطلعو ىدار من للشباك ولا من سطح ومشفهومش حد من جيران ،هادشي فيه ان ، والله اعلم

    • islam islam

      islam islam

      17 dagen geleden

      واكيد ديك البيت الي كانو بايتين فيها المجرمين هي الي جمعو فيها الضحايا وحرقوهم باش البصمات ديالهم في ديك البيت متبانش، هذا هو استنتاجي ،والله اعلم

  92. Hasna Hassaniya

    Hasna Hassaniya

    17 dagen geleden

    Hercule Poirot le détective privé dommage qu'il est mort

  93. Hasna Hassaniya

    Hasna Hassaniya

    17 dagen geleden

    Dakhlo 3andhoum man3and jirrrannnn Hadi khotta mokhattata manjiranhoum

  94. Errami Noureddine

    Errami Noureddine

    17 dagen geleden

    هذشي خاص يطبق الإعدام في هذا البلاد هدشي غادي تيكتر بزاف بزاف المغرب غادي الهاوية

  95. Hakim Benzaroual

    Hakim Benzaroual

    17 dagen geleden

    وخا يتم القبض على الجناة ماهي النهاية ...النهاية السجن و الاعدام موقوف التنفيد اسرة دهبت ضحية والجناة غدي يمشيو ياكلو وينعسو في السجن هدا ليس العدل يجيب عليهم القصاص حتى يلقو عقابهم عند الله في جهنم وبئس المصير.

  96. siham 1234ayso

    siham 1234ayso

    17 dagen geleden

    لله ياخد الحق في المجرمين

  97. Zainab akef Arabei

    Zainab akef Arabei

    17 dagen geleden

    الله يأخذ فيهم الحق اعداد الله حطب جهنم لا بد من إمساكهم ومعاقبتهم امام الملا

  98. شهيوات مطبخ سوس Cook with me

    شهيوات مطبخ سوس Cook with me

    17 dagen geleden

    اداة الجريمة غير موجودة اذن فرضية ان الابن هو الجاني فهي غير صحيحة بسبب الارث حتى هي مستبعدة لان العاءلة عندها بنت متزوجة واحتمال عندهم اولاد اخرين بسبب الحقد والكراهية والانتقام، هاد الفعلة اللي عملها مافيه حس الانسانية مافيه رحمة واكيد غادي يكون شخص كبير هو اللي خطط لها، حيث اختار وقت كتقطع فيها الرجل وهاديك الوقت بالضبط هي فاش تحرك الشياطين،

  99. شهيوات مطبخ سوس Cook with me

    شهيوات مطبخ سوس Cook with me

    17 dagen geleden

    الكلاب ما اظن مذبوحين كما صرح احد افراد العاءلة

    • عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب

      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب

      15 dagen geleden

      لا كلاب ديل بصح دخلو من شرجم رتاكبو جريمة ثم خرجو من باب باشي بعدو عنهم شبهات يتهمو ضحية هوا دار والو

  100. شهيوات مطبخ سوس Cook with me

    شهيوات مطبخ سوس Cook with me

    17 dagen geleden

    هادو اللي نفدو هاد الجريمة يحطو في بالهم ان الله عالي وعالم، والله سبحانه وتعالى غادي يحكم فيهم قريبا، واكيد غادي يكونو خلاو اثر العلم تطور شعرة تطيح من الجاني تكون سبب باش يتشد

    • Abd Zrak

      Abd Zrak

      4 dagen geleden

      الحقيقة واحد من الجيران والعائلة والمخزن

    • Brahim El miskini

      Brahim El miskini

      11 dagen geleden

      غايتشدو بادن الله وبغينا الاعدام امام الملا

    • rayan kids

      rayan kids

      14 dagen geleden

      روح عزيزة عند الخالق أخصوصا روح الأبرياء 😌

    • ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV

      ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV

      16 dagen geleden

      حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

    • عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب

      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب

      16 dagen geleden

      لعطك صحة

Volgende